مـــــنــــتـــديـــات بـــحــر الاردن
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كيف تخترق قلوب النساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسير الصمت



عدد الرسائل : 82
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 24/08/2007

مُساهمةموضوع: كيف تخترق قلوب النساء   10.09.07 0:52

كل النساء؟ كل النساء السمراء والشقراء .. الطويلة والقصيرة ... الساكنة في القصور والتي لا تجد قوت يومها .. الحاصلة علي اعلي الدرجات العلمية وتلك التي لا تدري كيف تكتب اسمها ليس في الامر سحر ولكنها دراسات وابحاث اجريت علي المراة وجعلتها كتابا مفتوحا كل ما عليك هو ان تقلب صفحاته وتبحر فيها وتتمتع بما تحتويه من كلمات جميلة ..وقبل ان بحرلا سويا في اعماق المراة ونعرف ما تحتاجه وما ترغب فيه ونعرف الوسائل التي تجعلها كخاتم في اصبعك او اطوع




لكي تملك المرأة يجب ان تعرف ماذا تريد المراة .. ما الرجل الذي تتمناه؟الاجابة ليست سهلة بالتأكيد .. لانهن مختلفات وطلباتهن مختلفة ولكن كما قلت لك هناك اشياء تتمناها كل النساء ولو توافرت فيك لخضعت لك النساء جميعا ..والغرض مما اكتبه لك ليس ان تصبح دون جوان ولا ان تعشق كل النساء ولكن غرضي هو ان تحصل علي المراة التي تريدها حقا التي تجعلك تشعر انك بحالة طيبة ..التي
تشعر معها انك افضل ..هيا ابحث عن تلك التي تعجبك حقا . ابحث عن فتاة احلامك اما مسألة الحصول عليها فستصبح امرا يسيرا اذا ما توافرت فيك تلك الصفات


1*ان تكون شخصا له قيمة
---------------------------







النساء يعشقن الرجل الذي تتمناه الاخريات .. لاحظ بنفسك حينما تكون برفقة امراة ستجد كل النساء تتطلع اليك.. وحتي لو لم تكن معك امراة فيجب ان تكون شخصا ترغب النساء في مصاحبته وهذا يتوفر فيك اذا كنت سريع الابتسام ... خفيف الظل.. فالشخص المبتسم المرح يجعلك قلوب كل النساء تهفو اليه .

*ان تحتاج اليها ولكن ليس كثيرا .
--------------------------------
اظهر اعجابك بها واجعلها تشعر انها جميلة ومرغوبة ولكن لا تبالغ ولا تتوسل ولا تظهر لها الحب بشكل فيها ذلة وخضوع لانك بهذه الطريقة ربما تثير شفقتها..ولكنك ابد لن تحصل علي حبها واعجابها..ولن يؤدي ذلك الا الي هروب النساء منك..كل النساء
المرأة تحب الرجل الذي تكون جزءا في حياتها . اما الرجل الذي يجعلها كل حياته فتنفر منه وتبتعد عنه .



*ان تشعرها بالامان .
------------------------
اهم ما تحتاجه المراة ان تشعر بالامان مع الرجل وان تشعر وهي معه ان كل شيء سيكون علي ما يرام وليس مطلوبا منك ان تكون هرقل ولا ان تمتلك ملايين الدولارات ولكن مطلوب منك ان تعتني بها وتدعمها واذا شعرت باي تهديد يجب عليك ان تقف بجانبها وتحارب من اجلها .

*ان تكون قويا متناسق الجسم .
------------------------------
عزيزي ليس من الضروري ان تكون بطلا في المصارعه ولا ملاكما قديرا ولكن ضع في ذهنك ان المرأة تنجذب تلقائيا للرجل القوي اعتقادا منها انه سيكون قادرا علي حمايتها وحماية اطفالها كما ان الرجل القوي ستنجب منه اطفالا اقوياء لذلك يجب ان تعتني بجسدك جيدا وان تحافظ عليه وان تمارس تمارين رياضية تجعل بنيانك قوي ومتناسق مما يجعلك تشعر انك في حالة افضل ويجعل النساء يتهافتن عليك .

*الا تكون مملا
---------------------------
ليس مهما هل انت وسيم ام لا؟فاذا كنت مملا ستلفظك النساء مهما كانت درجة وسامتك .كن شخصا مبتسما ..مرحا . لا تتعامل مع الحياة بجدية مفرطة ولا تكن جافا وغليظا بل كن مرنا وسهلا ومنبسط السريرة علي الدوام..

*اكسب صديقاتها
------------------------
الفتاة تحتاج دائما لدعم صديقاتها وتتمني ان يحصل الرجل الذي اختارته علي استحسانهن ..فاذا فزت باعجاب صديقاتها ستحصل علي اعجابها
وعلي عكس ما تظن يفضل ان تتحدث الي فتاتك وهي بين صديقاتها عن ان تحدثها منفردة لانها وسط رفيقاتها تكون اكثر استرخاءا وامنا فلا تستخدم اي ردود دفاعية مثل التي تستخدمها حينما تكون وحدها لذلك كن اجتماعيا وعامل رفيقاتها بلطف وحينما تحصل علي اعجاب صديقاتها ستكون هي في متناول يدك .

*كن صاحب هدف محدد
---------------------------
صدقني لا تحتاج لان تجذب قلوب النساء ان تكون في ثراء ولا في نجومية ولا ان تمتلك وسامة ولا ان تكون في شهرة ولكن كل ما تتمناه المرأة ان تكون صاحب هدف محدد . ان تحيا من اجل شيء ما ...
اذا كان لك رسالة ما في الحياة واحلاما تسعي من اجلها واذا كنت تسير في طريقك لتحقيقها ستكون جذابا بشدة في عيون النساء ..وهذا ليس من اجل النساء فقط بل من اجلك انت فوجود هدف في حياتك يجعل لها معنى وقيمة
واحب ان اؤكد انني لا اتمنى لك ان تحصل على قلوب كل النساء ولكن اعتقد انه يكفي جدا ان تمتلك قلب تلك التي تهواها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7oda_aqaba
مميز نشيط
مميز نشيط
avatar

عدد الرسائل : 531
العمر : 30
الموقع : aqapa
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف تخترق قلوب النساء   14.09.07 1:35

موضوع في منتهى الاهميه
بس بيقول المتل
عقباوي يا خال بحري وصياد
احب الصحبه واحب الناس
وادا كنت شاطر افهمها
بالتوفيق

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
درة الكون
مميز نشيط
مميز نشيط
avatar

عدد الرسائل : 493
العمر : 27
الموقع : الــــ س ـــــــــ ع ــــــــودية
تاريخ التسجيل : 12/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف تخترق قلوب النساء   11.10.07 8:30

كلام رائع وجميل & يا برنـــــــــس &

وأنا بما أني فتاة أقول كلامك كله صحيح فالفتاة لا تريد المال ولا الجاه وإنما تريد الحب والحنان والأحترام .

تقبل مروري : درة الكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
spunk
ذهبي
ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 212
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 15/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف تخترق قلوب النساء   19.10.07 22:01

اكسب صديقاتها
------------------------
الفتاة تحتاج دائما لدعم صديقاتها وتتمني ان يحصل الرجل الذي اختارته علي استحسانهن ..فاذا فزت باعجاب صديقاتها ستحصل علي اعجابها
وعلي عكس ما تظن يفضل ان تتحدث الي فتاتك وهي بين صديقاتها عن ان تحدثها منفردة لانها وسط رفيقاتها تكون اكثر استرخاءا وامنا فلا تستخدم اي ردود دفاعية مثل التي تستخدمها حينما تكون وحدها لذلك كن اجتماعيا وعامل رفيقاتها بلطف وحينما تحصل علي اعجاب صديقاتها ستكون هي في متناول يدك .
عجبتني هاي الشغلى كتيير و عنجد حكيت حكم .. يسلموووو على الموضوع الجميل يا شباب اقرؤوا منيح عشان تعرفونا منييحSmile

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mahmoud_aqaba

avatar

عدد الرسائل : 130
العمر : 36
الموقع : aqaba
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف تخترق قلوب النساء   28.12.07 11:35

الله يسترنا في الدنيا والاخرة هو احنا ناقصنا اختراق قلوب ما الناس بدون اختراق ضايعه الله يرحمنا وشكرا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
cute-face
مميز نشيط
مميز نشيط
avatar

عدد الرسائل : 307
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 23/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف تخترق قلوب النساء   28.12.07 18:08

يسلمووووووووووو

يا اسير الصمت

بجد انت اخترقت قلب المراة


يعطيييك ربي الف عافية


تحياتي...

cute-face

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزعيم
مميز نشيط
مميز نشيط
avatar

عدد الرسائل : 1412
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف تخترق قلوب النساء   29.12.07 22:05

يسلمو يا اسير الصمت وأتمنى دائما نراك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تخترق قلوب النساء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الــــــــــــــــمــــــــنـــــــــتــــــــــدى الاجــــــــتـــــــمــــاعـــــي :: قسم ادم-
انتقل الى: